افضل 5 التطبيقات لمنع و التخلص من الاعلانات في المتصفح للاندرويد

نوفمبر 11, 2017
كل مستخدم للهواتف الذكية يواجه مشكلة الإعلانات المزعجة، التي تظهر على شاشة أجهزتهم في اللحظة الغير مناسبة. بقدر ما مزعجة، بل هو أيضا ضارة للبيانات الخاصة بك والهاتف الخاص بك. في بعض الأحيان يمكننا النقر على الإعلانات عن طريق الخطأ ومن ثم يكون لها عواقب حزينة بسبب الخيار الذي أدلى به ليس من قبلنا. الحل لهذه المشكلة الرئيسية هنا - المطورين قاموا بانشاء تطبيقات خاصة والتي تهدف إلى منع جميع لافتات وبرامج الإعلان المزعجة. نسيان الإعلانات في المتصفح الخاص بك مثل كابوس واختيار أن يناسبك أفضل.


Adblock Browser هو متصفح أندرويد الرسمي من فريق Adblock Plus، مطوري التمديد المعروف بنفس الاسم الذي منع الكثير من الإعلانات على العديد من أجهزة الكمبيوتر. كما هو متوقع، يتيح لك هذا المتصفح زيارة أي صفحة ويب دون الحاجة لمشاهدة الإعلانات المتطفلة أو المزعجة على الأندرويد الخاص بك.

أشد مستخدمي الأندرويد سيلاحظون أن Adblock Browser مستوحى علنا على نسخة أندرويد من Mozilla Firefox. على هذا النحو، فإنه لا يتوفر فقط على واجهة مشابهة، فهو لديه الكثير من ميزاته أيضا: العناوين، و التبويبات المتعددة، وتصفح متخفي، وما إلى ذلك. كل ما كنت تتوقع من متصفح حديث يوجد هنا.

ما ستجده أيضا على Adblock Browser، ولن تراه في أي من المتصفحات الأخرى هي الميزة التي تعطي اسمها إلى التطبيق: Adblock. من خيار التبويب في المتصفح يمكنك أيضا ضبط نوع من الإعلانات التي تريد منعها وحتى إنشاء قائمة من صفحات الويب التي لا تريد منع أي إعلانات عليها.

Adguard هو التطبيق مفيد جدا يساعدك على تجنب جميع أنواع الإعلانات في أي صفحة ويب. هذا التطبيق يجعل من السهل جدا بالنسبة لك منع تلك النوافذ المنبثقة المزعجة، إعادة توجيه المواقع الخبيثة أو سرقة المعلومات الخاصة بك. كل هذه الميزات متاحة لك بنقرة واحدة فقط و سوف تبدأ حماية كاملة وموثوق بها.

يمنع التطبيق ويحذف جميع الإعلانات المدرجة في الصفحات التي تزورها. على الرغم من أن الإعلانات تختفي تماما، فإنه لا يعدل بنية الصفحة، مما يجعل الصفحة سهلة القراءة والحفاظ على الهيكل التقليدي للمواقع المفضلة لديك. سوف تتصفح أسرع بكثير عندما تذهب لافتات والمساحات عديمة الفائدة الأخرى التي تساعدك أيضا على توفير الموارد التي تستخدم لتحميل تلك الحقول.
إلى جانب منع جميع أنواع الإعلانات والنوافذ المنبثقة، يحميك Adguard أيضا من العناصر الخبيثة التي يمكن أن تدخل الهاتف الذكي الخاص بك عند تثبيت التطبيقات. هذا التطبيق يحمي الهاتف الذكي الخاص بك من الديدان وأحصنة طروادة أو التصيد التي تضع المعلومات الشخصية الخاصة بك في خطر. أيضا، سوف تستمر الحماية إذا قمت بتسجيل الدخول إلى شبكات واي فاي غير المعروفة.

Kaspersky Mobile Security أداة حماية للهواتف الذكية يقدم أكثر بكثير من برنامج بسيط مضاد للفيروسات، موفرة كل شيء يمكن أن يحتاجه مستخدم آندرويد ليشعر بالأمان.

كما سوف تتوقع، يقوم Kaspersky Mobile Security بحماية جهازك من أي فيروس قد يحاول الهجوم، متحققا من التطبيقات قبل أن تقوم بتنزيلها ومنعك من الدخول إلى مواقع ويب خطيرة.

رغم ذلك، ليست هذه الحماية الوحيدة التي يوفرها Kaspersky. سوف يكون في متناولك أيضا سلسلات من الأدوات ضد السرقة والتي تمكنك عن بعد من عرقلة النفاذ إلى الجهاز، وحتى موقعة جهاز مسروق عبر 3G أو الواي فاي.

Brave Browser: Fast AdBlock هو متصفح سريع مجاني وآمن يأتي مع مانع للإعلانات، متتبع للأمان وتجربة مستعمل كاملة خاصة بالمعطيات و البطارية. كل هذا يأتي من دون أن تضطر إلى القفز على بين الإعدادات المعقدة عندما يتعلق الأمر بإعداداتك. الأمر في غاية البساطة فقط قم بفتح التطبيق ورائع في تصفح الأنترنيت.

مع تطبيق Brave Browser: Fast AdBlock سوف لن تصطدم بأي امتدادات أو تعديلات خارجية لإدارتها أو إعدادها. يأتي هذا التطبيق بتجربة تصفح سريعة كليا وآمنة. وهذا يعني أنه لن تكون هناك نوافذ صاعدة ولا برامج خبيثة أو مزعجة أخرى قد تفسد عليك متعة تصفحك.

يتوفر تطبيق Brave Browser: Fast AdBlock على خصائص متميزة أخرى مثل اختصار الوقت الذي تمضيه في انتظار تحميل الصفحات وبالتالي فهو يطور تجربتك ويجعلك تتجاوز الإزعاج الذي تسببه الإعلانات. الأمر هنا يتعلق بتحسين واسع يهم المستعملين خاصة فيما يخص سرعة التصفح. وهذا أمر يمكن ملاحظته بشكل جلي مقارنة مع بعض المتصفحات الأخرى. سوف لن تتمكن فقط من الاطلاع على وضعية بطاريتك ولكن كذلك على استعمال معطياتك.

Adblock Plus for Android هو التطبيق الرسمي Adblock Plus for Android، طورت من قبل نفس الفريق، وعمليا بنفس خصائص إصدار الكمبيوتر المكتبي.

تكوين Adblock Plus for Android هو أكثر تعقيدا شيئا ما من الإصدارات الأخرى. لحسن الحظ، التطبيق يأتي ببرنامج تعليمي كامل سوف يساعدك على تكوين كل شيء في بضع دقائق فقط، دون الحاجة إلى التلاعب كثيرا بتكوين شبكة الاتصال الخاصة بك.

عندما يتم تثبيت Adblock Plus for Android، يمكنك تصفح الإنترنت من الهاتف الذكي الخاص بك دون الحاجة للتعامل مع أي لافتة إعلانات مزعجة أو مشاكل أخرى. ويأتي هذا حقا في متناول اليدين للأندرويد، بما أن الكثير من الإعلانات غالبا ما تبطئ جهازك.

Artikel Terkait

Next Article
« Prev Post
Previous Article
Next Post »

Disqus
Tambahkan komentar Anda

ليست هناك تعليقات