لعبة My Talking Tom Apk v4.7.0.69 مهكرة للاندرويد (اخر تحديث)

أبريل 29, 2018
My Talking Tom لعبة مسلية تتبع نفس مسار لعبة Pou وستمكن اللعبين من العناية من حيوان أليف وتقديم كل إحتياجاته في المواعيد المحددة.

سيكون على اللعبين تقديم الطعام المفضل للقط، المشاركة في لعب مختلفة معه ليبقى نشيطا وبطبيعة الحال أخذه للنوم في الوقت المناسب ليتمكن من الراحة. فقط بهذه الوسيلة، ستتمكن من جعل توم يكبر من هرة صغيرة إلى قطة حقيقية.

بالإضافة لكل هذا My Talking Tom تمكنك أيضا من تخصيص قطك ،ففي المجموع هناك أكثر من ألف تركيبة تمكنك من إعطاء لمسة فريدة من نوعها لقطتك اللطيفة.

مع لعبة My Talking Tom ستتمكن أيضا من فعل ما كنت تقوم به مع اللعبة التقليدة للقط المتكلم مثل تقليده، بنبرة صوته الغريبة ،لأي جملة تقولها. 

ألبسه ملبساً على أكمل وجه بالطريقة التي تحبها وتخير من بين مجموعةٍ واسعةٍ من ألوان الفراء وغيرها من الملحقات. زَيِن مسكنه وسافر عبر العالم لتقابل شخصيات توم أخرى. العب ألعاباً مصغرة وتابع بينما يصبح توم المتكلم جزءاً من حياتك اليومية.

الخصائص:
- العب ما يزيد عن عشرة ألعاب صغيرة: توصيل الجيلي وقاذفة الفقاعات ومفجر الطوب والمزيد من الألعاب! اكسب العملات النقدية الذهبية وامرح!
- قم برعاية توم الخاص بك: العب الألعاب معه وأطعمه طعامه المفضل وضعه في السرير.
- اجمع تذاكر الطيران وسافر حول العالم لتقابل شخصيات توم أخرى. املأ ألبومك ببطاقات بريدية من أماكن مختلفة وحرر ملابس تناسب مغامراً حقيقياً.
- استمتع بالمشاعر التي تشبه الواقع: يمكن أن يشعر توم بالسعادة أو الجوع أو النعاس أو الملل... تتغير مشاعره حسب طريقة لعبك معه
- أطلق العنان لإبداعك: أبدع توم الخاص بك من خلال الاختيار من بين 1000 مزيج من الفراء والملابس والأثاث.
- احصل على مكافآت أثناء تقدمك: ساعد توم على النمو خلال 9 مراحل مختلفة و999 مستوى وافتح أشياء جديدة واحصل على عملات نقدية أثناء تقدمك!
- تفاعل مع توم: تكلم وسوف يكرر توم كل شيء تقوله. ألكز توم أو ملس عليه أو داعبه وشاهد كيف يستجيب لك.

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Outfit7
نوع تطبيق : خفيفة
الإصدار : v4.7.0.69
التوافق : 4.3 فما فوق
حجم اللعبة : 65 ميجابايت
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً !
صور من اللعبة :
 رابط تحميل اللعبة : Google Play

رابط تحميل اللعبة : APk

رابط تحميل اللعبة : APk

Artikel Terkait

Next Article
« Prev Post
Previous Article
Next Post »

Disqus
Tambahkan komentar Anda

ليست هناك تعليقات