افضل 10 العاب القنص واطلاق النار ممتعة للاندرويد - وحش التقنية / العاب وتطبيقات الاندرويد المهكرة مجانا

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017

افضل 10 العاب القنص واطلاق النار ممتعة للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله , اليوم سوف اقدم لكم مجموعة من افضل 15 لعبة قنص واطلاق النار للاجهزة الاندرويد لمحبي و عشاق العاب الاثارة , الالعاب تحتوي على رسومات ثلاثية الابعاد ولها تقييم مميز من قبل المستخدمين وايضا متوافقة مع جميع انظمة الاندرويد , اتمني هذه المجموعة من الالعاب ان تنال اعجابكم .

Sniper Fury هي لعبة تصويب من منظور شخص أول تلعب فيها دور أحد أفضل القناصة في العالم، والذي يتوجب عليه إكمال مهام صعبة وخطيرة. عندما لا يتبقى أي شيء يمكن أن تقوم به الدبلوماسية، فإن كل ما يتبقى هو أخذ المبادرة.

توجد في Sniper Fury أكثر من مئة مهمة مختلفة تتطلب منك السفر عبر العالم، في محاولة لإيجاد الحل لمواقف صعبة. وفي حين أنك تحتاج إلى بندقية القنص خاصتك في أغلب المهام، فهناك مهام أخرى تتطلب منك استخدام بندقية هجومية. يضفي هذا التغيير على المهام تنوعا جميلا.

ويمكنك استعمال النقود التي كسبتها عبر إكمال أهدافك، بين المهام، لتطوير أسلحتك. وفي الوقع، فستكون في حاجة لترقيتها من أجل مواجهة مهام أكثر تقدما. وهذا يشمل تحسين قوتها والوقت الذي تتطلبه للحشو والارتداد وهلم جرا.

Sniper 3D: Shoot to kill ليست واحدة من ألعاب FPS الأكثر تميزا، حيث لا تقدم أي جديد مقارنة بباقي الألعاب من هذا النوع. ولكن على الرغم من ذلك، فهي تبقى لعبة جيدة لقضاء بعض الوقت و اللهو بقتل بعض الأشرار على جهازك الأندرويد.

ستجد أمامك في هذه اللعبة عدة مستويات لعب والعديد من المهام لتنفيذها. و ذلك بفضل صيغ اللعب المختلفة، كما أن هناك محتويات متنوعة في هذه اللعبة. حيث تمكنك الصيغة العادية من إتمام كل المستويات والحصول على أموال لشراء أسلحة جديدة. أما الصيغة اللامحدودة، فهي تمكنك من البقاء على قيد الحياة أطول مدة ممكنة، مادمت قادرا على قتل الأشرار.

تتميز Sniper 3D: Shoot to kill بالجمع بين العديد من الأسلحة التي يمكنك إستعمالها. لكن يبقى من المهم الإشارة إلى أن جل هذه الأسلحة تستلزم تحريرها بواسطة المال الذي ستربحه خلال اللعبة.

ستجد في Contract Killer: Sniper تشكيلة جيدة من المهمات. أحيانا سيكون هدفكم هو القضاء على هدف واحد باستخدام بندقية قناصة، بينما في المهمات الأخرى سوف تشارك في بعض الإجراءات الثقيلة بمدفع رشاش أو سيكون عليك محاولة زرع قنبلة.

نوع المهمة التي تختارها تحدد أي نوع من الأسلحة التي تحتاج إليها. سيكون متاحا لك ترسانة ضخمة من أسلحة رشاشة وبنادق، وبنادق قنص، والتي يمكن أيضا أن تترقى وأنتم تلعبون. سيكون لك أيضا آلة رمي السكاكين للأوقات التي تكون فيها محتاجا إلى الهجوم متسللا.

ضوابط Contract Killer: Sniper بديهية جدا، بحيث يمكنك تصويب بندقيتك عن طريق تحريك اصبعك عبر الشاشة، ولديك أزرار افتراضية للانتقال من مكان إلى آخر، وترك الغطاء الخاص بك، والتصويب من خلال فتحات الرؤية، وبالطبع اطلاق النار.

Contract Killer: Sniper هي لعبة متميزة برسومات جيدة جدا وعدد كبير من المهمات، والأعداء، والأسلحة. قوانين اللعبة هي أيضا مناسبة تماما لشاشات اللمس.

LONEWOLF هي لعبة تصويب من منظور شخص أول تلعب فيها متقمصا دور Lonewolf، وهو قاتل سري يعمل لحساب عصابة للجريمة المنظمة. وبخلاف الألعاب الأخرى المنتمية لهذا الصنف، تلعب القصة في لعبة LONEWOLF دورا محوريا. 

أنظمة التحكم في LONEWOLF بسيطة وواضحة: مرر إصبعك عبر الشاشة لتحديد هدف مسدسك، واضغط على الزر المخصص بغية التصويب. ويمكنك أيضا تكبير هدفك بل وإبطاء الوقت لبضع ثوان. 

هناك أكثر من مهمة في لعبة LONEWOLF، بيد أن هذه المهمات تكون في أغلب الأحيان قصيرة وتستهدف غاية محددة. وينبغي في الأحوال الاعتيادية أن تقتل هدفا أو هدفين، لكنه ينبغي في بعض الأحيان الاستجابة لمتطلبات أخرى لإتمام المهمة.وعبر المال الذي تربح من جراء إتمام المهمات، تتاح لك إزالة القفل عن أسلحة جديدة. 

LONEWOLF هي صنف مختلف من ألعاب التصويب من منظور شخص أول، وتبرز أسلوب لعب متلائم مع شاشات اللمس، وكذا رسومات رائعة. أما بالنسبة لقصة اللعبة، عند نظرك في قصص ألعاب من هذا النوع، فإن LONEWOLF تتوفر على قصة جديدة لا سابق لها.

Sniper Arena هي لعبة مطلق نار بمنظور شخصي، وهي أصلية، مباشرة وممتعة. وهي وبفضل أسلوب لعبها البسيط ومبارياتها السريعة، تعتبر مثالية من أجل لعب جولات سريعة أينما شئت ومتى شئت.

طريقة اللعب في لعبة Sniper Arena بسيطة ومكيفة بشكل رائع لتناسب الشاشات اللمسية. قم بتمرير إصبعك على الشاشة لتصويب سلاحك. في الجزء الأيمن من شاشتك ستجد أزرارا يمكنك استعمالها من أجل تحديد نطاقك والتصويب. يمكنك ضبط المسافة عن طريق تحريك منظارك بشكل طفيف. 

تمضي المباريات في لعبة Sniper Arena بشكل سريع جدا. في وضع مباريات الموت، على سبيل المثال، سوف لن تتوفر لك سوى دقيقتان لتتخلص فيهما من أكبر عدد ممكن من الأعداء. أما عندما يقوم أحد القناصة بإرداءك، فسيتعين عليك الانتظار لبضعة ثوان قبل العودة لمواصلة اللعب مجددا. 

في الوقت بين المباريات، سيمكنك استعمال الأموال التي تربحها من أجل اقتناء أسلحة جديدة وصباغة البنادق التي قمت بفتحها باستعمال ألوان مختلفة. يمكنك كذلك العمل على اقتناء عناصر ديكور أخرى قد لا تتمكن من رؤيتها ولكن القناصين الذين يحاولون قتلك سيفعلون.

Sniper Ops 3D Shooter هي لعبة ثلاثية الأبعاد 3D حيث عليك وبنجاح إتمام واحدة من أهم المهام التي سوف تواجهها على مر الزمن: القضاء على خلية إرهابية في أعماق القطب الشمالي.

لا بد من تدمير الإرهابيين، الذين سوف يحاولون تنفيذ هجوم يمكن ان يقتل الآلاف من الناس، قبل أن يتمكنوا من القيام بذلك، وسوف تحتاج لقناص خاص ودعم من فريقك لوقفهم.

سيكون لديك الكثير من الأسلحة والقنابل اليدوية المتاحة لتنفيذ المهمة الرئيسية الخاصة بك وكذلك المهمات المختلفة التي ستحتاج إليها للفوز في هذه اللعبة، والتي لا ينصح بها للصغار بسبب الرسومات الدموية بشكل كبير.

إذا كنت من محبي ألعاب القناص، Sniper Ops 3D Shooter هو ما كنت تنتظره. قم بالاستيلاء على الأسلحة الخاصة بك، وصوب وتخلص من كل هؤلاء الارهابيين الأشرار.

Sniper X Feat Jason Statham هي لعبة FPS حيث لا يلعب اللاعبون فقط أي مطلق للنار، مستحيل. هذه المرة سيكون لديك فرصة لعب دور Jason Statham، الغزير، والممثل الكاريزمي من أفلام الحركة مثل Transporter, The Expendables وThe Mechanic.

قانون لعبة Sniper X Feat Jason Statham مشابه جدا لألعاب الحركة الأخرى من منظور شخص أول للأندرويد. ستبقى الشخصية الخاصة بك في مكان واحد. قم باستخدام الإبهام الأيسر للتصويب عن طريق تحريك الكاميرا، وابهام اليد اليمنى للتكبير واطلاق النار. انه نظام مناسب وبسيط ممتاز لأجهزة تعمل باللمس.

واحدة من نقاط القوة في اللعبة هو أنه لا يمكنك استخدام بنادق القناصة فقط، ولكن أيضا البنادق والرشاشات. تتطلب كل مهمة نوعا مختلفا من البندقية، وهذا يعني، على سبيل المثال، أنه لا يمكنك المواجهة في مهمة بندقية ببندقية قناص.

حان الوقت لاتخاذ إجراءات فورية ضد جماعات الجريمة المنظمة في بلدك. والرؤساء والحراس الشخصيين الشر هم في كل مكان في المدينة بارتكاب جرائم خطيرة غير قانونية. الآلاف من الحياة على المحك. كلفت المخابرات الجيش لك مهمة محفوفة بالمخاطر للقضاء على هذه المجرمين الخطرين والمطلوبين.

تحتاج إلى نقل من خلال مدينة كبيرة ومطاردة أعدائك. تعيين نطاق، تهدف على وجه التحديد وضربة بعيدا أعدائك. لا تفوت رصاصة واحدة. عليك أن تكون دقيقا، شجاع وقوي لإنجاز هذه المهمة. الاعتماد على مهارات الرماية لإنهاء عملك!

الاستفادة من العروض الترويجية، وانجاز جميع البعثات الخطرة دون الفشل. يكون على بينة من هجمات العدو ولا تقتل زملائه في الفريق أثناء أداء واجبك. استمتع اطلاق النار في لعبة العمل معبأة مذهلة!

حل محل العميل 47 في Hitman Sniper واكتشف تجربة القناص الأكثر إثارة للاهتمام على المحمول.
اصقُل مهاراتك الاستراتيجية ووجّه طلقة القتل المثالية, اعمل بلا توقف حيث يخضع صياد الزومبي لاختبار حقيقي أمام مهاراتك وسرعتك في التصفية.
أكثر من 150 مهمة و10 عقود مختلفة , حسِّن مهاراتك لتحقيق القتل المثالي أثناء اكتشافك للأسرار والخدع.
اقض على الأهداف، واجمع أجزاء الأسلحة واستكمل المخططات لإلغاء قفل أقوى البنادق.

Kill Shot Bravo هي فعلا لعبة قناص جيدة و بنظرة ذاتية 'first-person'. و على الرغم من أنها لا تقدم أي شيء جديد أو ذي خصوصية، فهي تبقى مسلية جدا. بفضل المهام المتنوعة التي تكلفك بها، حيث تضمن لك محتوى متنوع و كثير الحركة.

إذن لإنجاز مهمة ما ستحتاج لنوع معين من الأسلحة بمعايير محددة. أما المال الذي ستجنيه من هذه المهمات، فيمكنك من شراء أسلحة جديدة و تطوير أسلحتك السابقة. كما يمكنك أيضا شراء مناظير للرؤية عن بعد، إضافة إلى الذخيرة و غيرها من مستلزمات الأسلحة.

تشبه طريقة اللعب في Kill Shot Bravo مثيلاتها من ألعاب هذا النوع. حيث لا تستطيع أن تحرك بطلك، ولكن سيكون بإمكانك التحكم في الهدف. فبواسطة إبهامك الأيسر سيكون بإمكانك التصويب، فيما سيمكنك إبهامك الأيمن من تعديل المنظار و إطلاق النار. فطلقة نحو الرأس قد تكون في أغلب الأحوال قاتلة، بينما التسديد نحو الجسد أو الساقين قد تحدث أضرارا أقل.

هنا انتهت هذه المجموعة ونلتقي في تدوينة اخري انشاء الله 
Comments


EmoticonEmoticon